الاخبار اليوميه من مدونه فضفضه من قناه العربيه

تحيه لكم زوار المدوه الكرام

مدونه فضفضه منوعات افلام العاب رياضه اسلاميات وازاعه وتلفزيون مع تحياتى لكم ضاحى الميرى

ازاعه القراءن

عداد زوار المدونه

أرشيف المدونة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

التسميات

اجدد البرامج متجدده يوميا (2) اجمل كلام فى الحب 2011 (1) احدث افلام هندية (9) احدث البومات 2011 \ 2012 (13) احدث فديوهات المصارعه الحره (1) اخبار الرياضه متجدده يوميا (2) اخبار اليوم متجدده يوما (4) استار اكاديمى 8 بث مباشر (1) اسره ومجتمع (50) اشهار مدونات بلوجر (3) اضافات مهمه للمدونات (1) افلام اجنبيه مترجمه (7) افلام الرعب للكبار فقط (4) الإخوان مباشر مصر (1) الافلام العربيه (3) الرياضة المصرية (1) اناشيد طيور الجنه (2) بث مباشر (6) تحميل اروع الالعاب (4) تحميل المصحف كامل لجميع القراء (9) تحيا مصر . (2) حصريااااات من مدونتى (1) صالح مبارك بن علي.. شبه واختلاف (1) صور الجمعيه العموميه لنادى القضاه والوقفه المسانده للقضاه (2) طرق التخسيس فى الوزن (4) قصائد شعريه جميله (5) قوالب بعمود ايسر (2) قوالب بعمود ايمن (3) قوالب بلوجر (1) قوالب بلوجر بخفيه بيضاء (1) كل ما يخص المراءه (2) محاطرات اسلاميه لبعض المشايخ (2) مظهرات مصر من قلب الحدث (1) معلومات عامه (1) مكتبه العاب شامله متجدده (1) منح دراسيه (3)

شاركنا على تويتر

احدث مواضيع المدونه

1اضف اعلانك اعلانات

اعلن الان!

المشاركات الشائعة




اخبار نادى الزمالك ليوم 19\6\2011


جلسة رباعية لإقناع شيكا بالتجديد.. وتقريب وجهات النظر مع المجلس
أبوكونيه يقود هجوم الزمالك أمام الطلائع .. والعميد يعقد جلسات لتحضيره نفسيًا
كتب - أحمد جلاء:

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى الزمالك أن اللجنة الرباعية بالنادى تعقد خلال أيام جلسة لإقناع محمود عبدالرازق شيكابالا بالتجديد للفريق وتقريب وجهات النظر بين اللاعب و مجلس الإدارة من أجل إقناعه بالبقاء .. وكان مجلس إدارة النادى قد أكد خلال اجتماعه الأخير التجديد لشيكا إلا أنه أكد عدم نيته التجديد ورغبته فى الاحتراف.
علمت « الجمهورية « أن من أسباب رفض شيكا التجديد بالإضافة إلى رغبته فى الاحتراف نية المجلس عدم وضع بند الإعلانات فى عقده مما يحرمه من مبلغ مالى ضخم سنويا حيث كان عقده مع ممدوح عباس الرئيس السابق للنادى يعطيه نسبة 50% من قيمة أى إعلان الأمر الذى رفضه جلال إبراهيم رئيس النادى وأكد إمكانية كتابة عقد منفصل للإعلانات يضمن للنادى 65% من قيمة إعلانات شيكا .
كان حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول قد أكد رغبته فى بقاء شيكابالا مع الفريق لمواسم أخرى خاصة أن الفريق يسعى للمنافسة الإفريقية فى الموسم المقبل فى ظل عدم امتلاك الفريق للبديل الكفء القادر على حمل أعباء الفريق الهجومية .. وكان حسام قد عقد أكثر من جلسة ودية مع شيكا من أجل البقاء إلا انها لم تصل الى الحل المرغوب لابناء وجماهير النادى .
على جانب آخر يعقد جلال ابراهيم رئيس النادى خلال أيام وعقب لقاء الجيش غدا الاثنين فى الاسبوع الخامس والعشرين من الدورى اجتماعا من أجل التجديد للتوأم لموسم آخر فى القيادة الفنية للفريق.. يذكر انهما قد توليا المسئولية الفنية بالفريق بنهاية الدور الاول للموسم الماضى 2009/2010 .
على صعيد آخر أكد مصطفى المنيرى رئيس الجهاز الطبى بالفريق على عدم مشاركة محمد الامين عودية فى لقاء الجيش وانه اصبح من الصعب اشراكه فى ظل الاصابة التى تعرض لها اللاعب .. كما اكد عدم مشاركة عمرو زكى فى المباراة على الرغم من مشاركته فى تدريبات الجمعة المسائية فى محاولة لتجهيزه الا ان اللاعب شعر بالالم خلال التدريبات.
دخل الفريق مساء امس فى معسكر مغلق من اجل مباراة الجيش الاثنين المقبل .. كان الفريق قد تدرب مساء امس على ملعب حلمى زامورا بالنادى ومن المتوقع ان يقود الهجوم الابيض فى لقاء الجيش الايفوارى ابوكونيه بعد ان لجأ اليه المدير الفنى حسام حسن بسبب الغيابات الكثيرة فى خط الهجوم على الرغم من اعلان المدرب رغبته فى رحيل اللاعب مع نهاية الموسم .
عقد العميد أكثر من جلسة مع اللاعب الايفوارى من اجل تحضيره ذهنيا و نفسيا لمباراة الجيش خاصة أن الفريق فى حاجه للفوز لمواصلة صدارته للدورى فى ظل ملاحقة الاهلى له على الصدارة خاصة أن الفريقين يمتلكان 46 نقطة والزمالك فى الصدارة بفارق الاهداف .



حسام يفكر فى ضم عرفات








علمت الفجر ان حسام حسن المدير لنادى الزمالك بدء يفكر فى ضم حسام عرفات و الذى انهى مباراته مع المنتخب الاوليمبى و التى انتهت بفوز منتخبنا الاوليمبى بهدفيين نظيفين على شقيقه السودانى و يرجع تفكير حسام فى ضم عرفات نظرا للنقص العددى الذى يواجهه الفريق فى خط الهجوم لاصابة عمرو زكى و ايقاف جعفر و هو ما جعل المدير رالفنى يفكر فى ضم اللاعب غدا و انتظامه فى معسكر الفريق استعدادا للقاء طلائع الجيش بعد غد فى الاسبوع ال25

سليمان : مباراة الجيش لقاء مصيري و تقى دجلة لاعب جيد



أكد طارق سيمان لمدرب العام للفريق الأول بنادى الزمالك أن مباراة الجيش القادمة مصيرية و سيحدد من خلالها بشكل كبير إقتراب القلعة البيضاء من حصد درع الدورى الغائب .
كما أوضح سليمان أن فريق الجيش فريق قوى للغاية و يسعى لضمان الوصول إلى المنطقة الدافئة بعيداً عن خطر شبح الهبوط ، مؤكداً أن المباريات القادمة للزمالك هى مباراة كؤوس لا تهاون فيها.
و أشار المدرب العام إلى اللاعب عاشور التقى دخل بؤرة إهتمام مسئولى الزمالك و الجهاز الفنى ، معللاً بأنه لاعب جيد للغاية و مجهوده وفير و سيفيد الفريق فى المرحلة المقبلة .
و جدير بالذكر أن المارد الأبيض متساوى فى النقاط مع منافسه التقليدى نادى الأهلى برصيد 49 نقطة لكل منهما ، و يسعى لحسم لقائاته القادمة دون خسارة نقطة واحدة للتربع على عرش الكرة المصرية هذا الموسم.

قائمة الزمالك استعداداً لمباراة الجيش و إستبعاد علاء على





علن حسام حسن المدير الفنى لللقلعة البيضاء عن القائمة الخاصة بمباراة طلائع الجيش القادمة فى إطار منافسات الدورى الممتاز .
و علمت الفجر أن المدير الفنى أستبعد كلاً من علاء على و محمد يونس لأاسباب فنية ، فضل حسن عدم الإعلان عنها.
كما أكد حسن على القئمة الفعلية للاعبى مباراة الجيش و التى تتكون من 19 لاعب و هم :
1 – عبد الواحد السيد
2 – محمود جنش
3 – عمرو الصفتى
4 – محمود فتح الله
5 – عمر جابر
6 – أحمد سمير
7 – حازم إمام
8 – محمد عبد الشافى
9 – صبرى رحيل
10 – عاشور الأدهم
11 – حسن مصطفى
12 – محمد إبراهيم
13 – محمود عبد الرازق "شيكابالا"
14 – أبو كونيه
15 – حسن يوسف
16 – حسين ياسر المحمدى
17 – أحمد توفيق
18 – هانى سعيد
19 – محمد رفاعى
و جدير بالذكر أن كلاً من أحمد جعفر مهاجم الفريق و أحمد غانم الظهير الأيسر لن يشتركا فى المباراة لحصولهما على الإنذار الرابع ، و إصابة عمرو زكى و محمد عودية تجبرهما على البقاء خارج القائمة.

ميدو يواصل الإنقطاع عن التدريبات






يواصل مهاجم نادى الزمالك والمنتخب المصرى السابق أحمد حسام ميدو إنقطاعه عن التدريبات لليوم التالى على التوالى دون علم الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن .

ومن المتوقع أن ميدو قد تغيب عن التدريبات بسبب الحالة النفسية السيئة التى يمر بها بسبب صعوبة قيده ولحاقه بالفريق فى مباراة الجيش الأثنين المقبل فى الأسبوع السادس والعشرين من عمر بطولة الدورى العام .

وعلى جانب أخر قام مدير الكرة بالنادى إبراهيم حسن بتوقيع العقوبة وتطبيق لائحة الفريق على اللاعب بالفعل

اقتراب المهاجم العراقى عماد محمد من القادسية السعودى

أوضحت جريدة "الرياض" السعودية ان مصادر موثوقة كشفت لها عن أقتراب مهاجم نادى الزمالك ومنتخب العراق عماد محمد للتعاقد مع نادى القادسية السعودي ، وقد التقى مندوب القادسية بوكيل أعمال اللاعب سالم محمد سالم وتم الاتفاق لإنضمام اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة .



وأضافت الصحيفة بأن مهاجم الزمالك العراقى سيكون اللاعب الآسيوي الذي ستطوي به ادارة نادى القادسية ملف الأجانب بعد أن تعاقدت مع جزائريين وفي طريقها للتوقيع مع جزائري ثالث أو نيجيري.





من جانب أخرأكد وكيل أعمال اللاعب عماد محمد صحة المفاوضات من جانب القادسية والتي باتت في مراحلها الأخيرة.. غير ان, الصحيفة لم تشير إلى رأي نادي الزمالك الذي يملك عقد اللاعب لمواسم أخرى قادمة، وأعاره حتى نهاية الموسم لفريق شاهين بوشهر الإيراني.. وقال وكيله من قبل ان هناك مفاوضات مع أندية إيرانية للحصول على خدماته بعد انتهاء اعارته

عودية يدخل معسكر فريق الزمالك استعداد لطلائع الجيش



أستقر الجهاز الفنى بقيادة المدير الفنى حسام حسن على دخول المهاجم الجزائرى محمد أمين عودية إلى معسكر الفريق الأبيض.

وجاء ذلك القرار من الجهاز الفنى نظراً لعدم تحديد الرؤية الكاملة سواء بالمشاركة فى المباراة التى تقام يوم الأثنين أمام الجيش أو من عدمه فى السبوع السادس والعشرين من عمر البطولة .

ويذكر أن الزمالك يدخل هذه المباراة ويوجد لديه نقص عددى فى مهاجمى الفريق لإستبعاد ذكى للإصابة وأحمد حسام ميدو لعدم قيده حتى الأن وأحمد جعفر لحصوله على الإنذار الرابع وعودية للإصابة مع إحتمالية مشاركته فى المباراة .


شعبان على رادار الجهاز الفنى للزمالك




دخل خط وسط نادى إنبى محمد شعبان ضمن إهتمامات الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة حسام حسن لثانى مرة على التوالى بعد مافشلت محاولات إنضمامه صيف 2010.
وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن شعبان يدخل ضمن إهتمامات الجهاز الفنى للزمالك بشدة للحصول على خدماته إبتداء من الموسم المقبل .
وأضاف المصدر المقرب من اللاعب على أن شعبان يحتفظ بمستواه من المواسم الأخيرة مع بتروجيت أو بعد أن إنتقل إلى فريق إنبى .
ويذكر أن شعبان يبلغ من العمر 26 عاماً وسبق له أن أنضم إلى المنتخب الوطنى الأول أكثر من مرة .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

الصفحات

دردشات خاصه بالمدونه

قنوات تلفزيون بث مباشر

المزيد من القنوات | Watch more Tv

شات فضفضه خاص بالمدونه

تصميم : ضاحى وحيد الدين