الاخبار اليوميه من مدونه فضفضه من قناه العربيه

تحيه لكم زوار المدوه الكرام

مدونه فضفضه منوعات افلام العاب رياضه اسلاميات وازاعه وتلفزيون مع تحياتى لكم ضاحى الميرى

ازاعه القراءن

عداد زوار المدونه

أرشيف المدونة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

التسميات

اجدد البرامج متجدده يوميا (2) اجمل كلام فى الحب 2011 (1) احدث افلام هندية (9) احدث البومات 2011 \ 2012 (13) احدث فديوهات المصارعه الحره (1) اخبار الرياضه متجدده يوميا (2) اخبار اليوم متجدده يوما (4) استار اكاديمى 8 بث مباشر (1) اسره ومجتمع (50) اشهار مدونات بلوجر (3) اضافات مهمه للمدونات (1) افلام اجنبيه مترجمه (7) افلام الرعب للكبار فقط (4) الإخوان مباشر مصر (1) الافلام العربيه (3) الرياضة المصرية (1) اناشيد طيور الجنه (2) بث مباشر (6) تحميل اروع الالعاب (4) تحميل المصحف كامل لجميع القراء (9) تحيا مصر . (2) حصريااااات من مدونتى (1) صالح مبارك بن علي.. شبه واختلاف (1) صور الجمعيه العموميه لنادى القضاه والوقفه المسانده للقضاه (2) طرق التخسيس فى الوزن (4) قصائد شعريه جميله (5) قوالب بعمود ايسر (2) قوالب بعمود ايمن (3) قوالب بلوجر (1) قوالب بلوجر بخفيه بيضاء (1) كل ما يخص المراءه (2) محاطرات اسلاميه لبعض المشايخ (2) مظهرات مصر من قلب الحدث (1) معلومات عامه (1) مكتبه العاب شامله متجدده (1) منح دراسيه (3)

شاركنا على تويتر

احدث مواضيع المدونه

1اضف اعلانك اعلانات

اعلن الان!

المشاركات الشائعة




أخبار الاهلى اليوم الاحد 19\6\2011,اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 19يونيو2011, اخبار النادى


الأهلى يكلف القيعى.. بحسم صفقات الصيف
جوزيه يحفز الفريق.. والإصابات تطارد جدو .. وبركات ينتظم فى التدريبات.. وحسنى احتفل بعيد ميلاده
أحمد زهران

كلفت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المهندس عدلي القيعي المسئول عن التعاقدات بالقلعة الحمراء بسرعة إنهاء إجراءات التعاقد مع المهاجم الأفريقي الذي استقرت عليه اللجنة في الفترة الماضية والذي يسعى الأهلي للتعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل بالإضافة لمباريات دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا والتي تنطلق فعالياتها منتصف الشهر المقبل.
كانت اللجنة قد اجتمعت ظهر أمس في حضور القيعي والبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لمعرفة آخر التطورات التي وصل إليها القيعي في مفاوضاته مع المهاجم الأجنبي الذي تأكد ، رغم التكتم الشديد على هويته ، أنه أفريقي الجنسية ويرجح أن يكون من المحترفين خارج القارة السمراء وينتظر أن تحسم قضيته في الأيام القليلة المقبلة ليصبح أولى صفقات النادي هذا الصيف.. كما ناقش الأهلي آخر ما وصلت إليه المفاوضات فيما يتعلق باللاعبين الآخرين المنتظر انضمامهم للأهلي هذا الصيف والتي سيعلن عنها تباعا.
من ناحية أخرى ، طالب جوزيه اللاعبين على هامش تدريبات الأمس عدم الانشغال بأي شيء بعيدا عن الملعب واعتبار اللقاءات الست المتبقية في الدوري على أنها مباريات كؤوس لابد من الفوز بها للتتويج باللقب بغض النظر عن نتائج منافسيه.
شهد مران الأمس حماسا شديدا من جميع اللاعبين المشاركين في المران والذي تغيب عنه نجوم المنتخب الأولمبي والمصابون محمد شوقي ومحمد فضل ومحمد أبو تريكة وعبد الحميد شبانة الذين اكتفوا بالتدريبات المنفردة.. وأدى الثلاثي أبو تريكه وشوقي وشبانة تدريبات خاصة بالجري حول الملعب ثم خضعوا لتدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل وجرت فقرة خاصة للاعبين الثلاثة بالكرة وكذلك فقرة للتدريب على الكرة الطائرة واقترب الثنائي أبو تريكه وشوقى من العودة

للتدريبات الجماعية حيث يعاني الأول من مزق في السمانة بينما يعانى شوقي من جزع في الرباط الداخلي للركبة اما شبانه فسيعود للتدريبات الجماعية اليوم بعدما اشتكى من العضلتين الخلفيتين وأدى تدريبات منفردة وتأهيلية ليومين متتاليين.
واصلت لعنة الإصابات مطاردتها للأهلي حيث تعرض محمد ناجي جدو للإصابة التي حرمته من استكمال مران الأمس.. وأكد الدكتور وليد عبد الباقي طبيب الفريق أن جدو يعاني من إجهاد في منشأ العضلة الأمامية وهو السبب في عدم إشتراكه في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني عقب المران الصباحي حيث اكتفى اللاعب بالجري حول الملعب ثم استخدم الثلج على مكان الإصابة.. وأوضح عبد الباقي أن الإصابة خفيفة وأن اللاعب سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم الأحد ولا يوجد ما يعيقه عن اللحاق بلقاء إنبي المقرر له بعد غد الثلاثاء.
في نفس الوقت عاد محمد بركات لاعب الفريق للانتظام في التدريبات الجماعية للأهلي صباح أمس وشارك في التقسيمة بعد تعافيه من كدمة الركبة التي كان يعاني منها.. يذكر أن بركات خاض تدريبات منفردة أمس الأول بسبب تعرضه لكدمة في الركبة بعدما منحه الجهاز الطبي راحة من التدريبات الجماعية حتى لا تتفاقم إصابته وظهر بركات بمستوى جيد خلال التقسيمة وأصبح مرشحا بقوة للمشاركة في لقاء إنبي.
من ناحية أخرى ، احتفل الجهاز الفني للأهلي ولاعبو الفريق بعيد ميلاد أسامة حسني نجم نجوم الفريق الذي بلغ التاسعة والعشرين من عمره.. حيث تم إحضار تورتة كبيرة للاعب عقب نهاية مران الفريق الصباحي للاحتفال به تقديراً له على عطائه مع الفريق طوال السنوات الماضية وكونه أحد اللاعبين الذين يتمتعون بالخلق الرفيع.. وأبدى حسني سعادة كبيرة بهذا الاحتفال الذي يعكس مدى الترابط وقوة العلاقة بين كل الأطراف داخل الأهلي.

عبد الحفيظ : الصقر باقى و بعض المواقع كاذبة



أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم السبت أنه متمسك باستمرار أحمد حسن قائد منتخب مصر ضمن صفوفه بعد نهاية الموسم الجاري.
وقال عبد الحفيظ عن عدم صحة ما تردد عن طريق بعض المواقع الإلكترونية الكاذبة على حد قوله بخصوص عدم التمسك باستمرار أحمد حسن لاعب الاهلي وقائد منتخب مصر في صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة."
وينتهي عقد الصقر مع الاهلي بنهاية الموسم الجاري وعاد اللاعب المخضرم بقوة مؤخرا للملاعب بعد غيابه منذ سبتمبر أيلول الماضي لاصابته بقطع في أربطة الركبة.
وأضاف عبد الحفيظ "الجهاز الفني متمسك وبكل قوة بحسن كونه لاعبا كبيرا ويمثل اضافة للفريق.. حسم ملف التجديد لاحمد حسن سيتم خلال الايام القليلة المقبلة. لا توجد أي مشاكل قد تعيق التجديد للاعب."
و جدير بالذكر أن عقد المهاجم أسامة حسني ينتهى في نهاية الموسم أيضا لكن النادي حامل لقب الدوري في اخر ست سنوات اكتفى يوم السبت بالحديث عن الاحتفال بعيد ميلاده رقم 29 وقال ان ذلك "تقديرا له على عطائه مع الفريق طوال السنوات الماض

لجنة الكرة بالأهلى : الصقر مستمر مع الفريق .. تأجيل قرار الأسماء المستبعدة لنهاية الموسم




عقدت امس السبت 18/6/2011 لجنة الكرة بالنادى الأهلى إجتماع طارئ لتحديد بعض النقاط الهامة فى المرحلة القادمة .
ومن أبرز هذه النقاط إعلان البقاء على لاعب خط وسط الفريق والمنتخب المصرى أحمد حسن وتجديد عقده مع الفريق لمواسم قادمة , وأيضاً تأجيل قرار إعلان الأسماء المستبعدة من قائمة الفريق بعد نهاية الموسم الكروى المنصرم .
علماً بأن فريق النادى الأهلى يجرى إستعداداته لمقابلة إنبى الثلاثاء القادم فى بطولة الدورى العام ويحتل الأهلى المركز الأول منقسماً مع غريمه التقليدى الزمالك برصيد 49 نقطة لكلاً منهما

جوزيه يرفض "جوميز"ويؤكد برشلونة والريال لم يفعلوا مثل الأهلي


نفي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي ما تردد في الفترة الأخيرة عن استقدام الأهلي لنجم البرتغال نونو جوميز بعد أن رحل عن بنفيكا مجاناً بصورة سيئة وقد غضب جوزيه من رئيس النادي البرتغالي لتخلي الفريق عن خدمات اللاعب المخضرم وأشار جوزيه أن جوميز لاعب كبير ولكن سنه يعوقه بالانضمام للأهلي خاصة وأننا نريد بناء فريق ينافس علي البطولات لسنوات قادمة وعمر جوميز يعوقنا في ضمه .. ومن ناحية اخري أكد المدير الفني البرتغالي ان لا يوجد فريق بالعالم كله يفعل مثل الأهلي حيث أن الفريق يمتلك 12 لاعباً شاباً ولا يوجد هذا العدد الضخم بأكبر أندية العالم مثل برشلونة والريال والأرسنال وشدد جوزيه أن اللاعبين الشباب الموجدين بالأهلي سيحدد مصيرهم في المرحلة المقبلة والأفضل بينهم هو الذي سيستمر داخل جدران القلعة الحمراء .


لجنة الكرة بالأهلي تعلن تمسكها بأحمد حسن وتجديد عقده
أعلنت لجنة الكرة بالنادي الاهلي عن تمسكها بأحمد حسن قائد الفريق والمنتخب الوطني لتجديد عقده بعد نهاية الموسم‏ .وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعا أمس حضرة حسن حمدي رئيس النادي ونائبه محمود الخطيب وهادي خشبه وسيد عبد الحفيظ والبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول.




ورفض هادي خشبه المنسق العام التلميح من قريب أو من بعيد حول ما دار في الاجتماع من اجل الحفاظ علي سرية القرارات وانجاز صفقات الموسم الجديد, بالإضافة إلي اللاعبين المعارين والشباب.
وتؤكد المصادر أن لجنة الكرة رأت عدم الإفصاح عن أي شيء حول قائمة المستبعدين والصفقات الجديدة حرصا علي مصلحة الفريق الأول الذي ينافس علي درع الدوري.
ومن ناحية أخري صرح مانويل جوزيه بأنه من الصعب علي لاعب بحجم نونو جوميز أن يلعب في الاهلي في الوقت الحالي وذلك لأسباب كثيرة, وأضاف أننا نبحث عن لاعبين يتناسبون معنا ولديهم القدرة علي إفادة الفريق.
وقال أن الاستعانة بالنجوم الكبار يحتاج إلي ميزانيات كبيره ودوري مصنف وهذه الامور غير موجودة.
وأشار البرتغالي الي انه سيحسم مصير لاعبي الفريق الشباب بعد ما شاهد لهم مبارتين أمام الداخلية واكاديميه سوبر سبورت.
وأضاف ان فريقه هو الفريق الوحيد في العالم الذي يوجد به12 صاعدا وهو ما لا يوجد بفريق بحجم الارسنال الانجليزي.
وقال ان لاعبي الفريق الصاعدين ينقصهم الكثير كي يتعلمونه وان سوف يختار افضل العناصر التي ستخدم الفريق, وفي نفس الوقت واصل الفريق تدريباته استعدادا لمباراة انبي في الاسبوع الـ25 للدوري العام بعد غد باستاد المقاولون العرب.
واطمأن الجهاز الفني علي حالة محمد بركات ووائل جمعه بعد ان غابا عن تدريبات الفريق ليومين متتاليين واصبحا جاهزين تماما لخوض المباراة الصعبه.
وشهد المران اهتمام مانويل جوزيه بالنواحي الفنيه التي تعتمد علي تغيير اللعب في وسط الملعب والتحرك علي الاطراف, وشدد جوزيه علي دور احمد فتحي وسيد معوض في الضغط علي الفريق البترولي بالاضافه الي تنفيذ عدة جمل فنيه من وسط الملعب عن طريق الكرات الثابته والتي تعتمد علي الخداع واستغلال هفوات دفاع انبي.
وتابع الجهاز الفني حالة المصابين محمد ابوتريكه ومحمد شوقي وفضل وشريف اكرامي, وتعد فرصه شوقي الاقرب لخوض لقاء الاسماعيلي. واهتم الثنائي بيدرو ومحمد يوسف بالنواحي البدنيه والفنيه واوقف المدرب العام التقسيمة اكثر من مرة ليصحح من اخطاء وتحركات اللاعبين في وسط الملعب وضرورة الضغط علي حامل الكره واستخلاصها بسرعه وتمريرها في عمق دفاعات المنافس واستغلال بطء دفاعه بالاضافه الي تشديد بيدرو علي انطلاقات فتحي ومعوض من الناحيتين اليمني واليسري ومساندة لاعبي الارتكاز عاشور وغالي.
واحتفل الجهاز الفني واللاعبين بعيد ميلاد اسامه حسني الـ29 وسط حفاوه بالغه من زملائه والتي شهدت كثيرا من المداعبات.
وعلي صعيد اخر تسود حالة من الاستياء داخل الجهاز الفني لفريق كرة السله بعد قيام مسئولي جاسكو من خلال خالد بخيت المدير الفني لفريق السله بخطف هيثم السعيد والتعاقد معه لمدة عامين في وقت كان الاهلي يستعد فيه لتجديد عقد اللاعب لموسم واحد.


لاعبي الأهلي يحتفلوا بعيد ميلاد أسامة حسني



احتفل لاعبى الفريق بعيد ميلاد اسامة حسنى مهاجم الفريق وقام اللاعبين باحضار تورته للاحتفال بزميلهم وتشارك الجميع فى ترديد اغانى عيدى الميلاد وشاركهم الجهاز الفنى فى الاحتفال باللاعب .
وقد قام اللاعبين بالأحتفال بمهاجم الأهلي اليوم عقب انتهاء مران الفريق داخل غرفة خلع الملايس


0 التعليقات:

إرسال تعليق

الصفحات

دردشات خاصه بالمدونه

قنوات تلفزيون بث مباشر

المزيد من القنوات | Watch more Tv

شات فضفضه خاص بالمدونه

تصميم : ضاحى وحيد الدين